بحـث
المواضيع الأخيرة
أحبه حب جنني/ رواية سعودية رومنسية جرئيه هبال ودجه
3 مشترك
عبير البنفسج :: • أبج ـــديآتِ الحرفْ والڪلمـــة • :: روؤاآيات طوؤيلة – قص ــص - روؤاآيات الاعض ــآاء
صفحة 1 من اصل 1
أحبه حب جنني/ رواية سعودية رومنسية جرئيه هبال ودجه
السلام عليكم
اليوم حبيت انزلكم رواية وأتمنى التشجيع وإذا ما اعجبتكم ما راح اكملها اوكي هذي 3 رواية اكتبها في حياتي<<قوليلنا قصة حياتك هع
التعريف با الشخصيات
الجد ابو حمد الجده نهله ام حمد
ابو مشاري:طيب يحب عياله اسمه حمد يشتغل في شركته هو واخوانه غنيين كلهم
أم مشاري:نوره حنونه على عيالها ما تردلهم طلب
مشاري:يدرس في أمريكا يجنن ابيض شوي وعنده غميزات يخقق يحب أخته سارة عمره 21
سعود:يشبه أخوه بس هو اسمر شعره طويل شوي يجنن عمره 19 في ثالث ثانوي
سارة:لا طويلة ولا قصيرة عاديه شعرها لكتفها عربجيه شوي إذا اجتمعت هي وروان فللله تخقق
وأسلوب عبدالرحمن يستفزها
عمرها :18 ثاني ثانوي وتحب اخوانها مره
ابو عبدالله :عبدالعزيز يشتغل مع اخوانة في الشركه يحب عياله حنون
ا م عبدالله :حنونه طيبه تحب عيالها وما ترفض لهم طلب
عبدالله:وسيم يشتغل مع ابوه وعمانه في الشركة عمره 22
فيصل :يدرس مع ولد عمه مشاري حلو مره عمره 21
رنا:تخقق بس مو احلى من سارة لان سارة احلى بنات عمها تحب العناد بيضا حلوه عمرها 18 صديقة سارة الروح با الروح .
متعب :15 في ثالث متوسط شعرها لين كتفه حلوه مره و ا حلى ما فيه شعره
ابو نواف :احمد طيب حنون ويشتغل في الشركه
ام نواف :حنونه وتحب عيالها موت وزوجها
نواف:جذاب اسمر طويل شوي خفيف دم ويحب يستهبل على عيال عمه او بنات عمه
عبدالرحمن:يخقق احلى عيال عمه وسيم بمعنى الكلمة يحب المقالب والاستهبال خفيف دم تستفزه سارة
مدى :حلوه وطيبه وعربجيه شوي وتحب روان وسارة كثير
هند :تغار من سارة وشعرها طويل وعمرها 21
ابو بدر :طيب ويشتغل في الشركه يحب عياله
ام بدر:حنونه تحب عيالها وزوجها
بدر:21 جذاب حلو شعره طويل عنده غميزات
روان:عربجيه واذا اجتمعت مع سارة يطلعون فله خفيفة دم حلو شعرها طول سارة ويفكرون يقصونه عمرها 18
رهف:حلوه خفيفة دم تحب الاستهبال مع روان وسارة ومدى
لينا :حلوه خفيفة دم تحب ترفع ظغط عيال عمها تحب بنات عمها مره
تركي:حلو مغازلجي يحب الاستهبال عمره 16
سديم:دلوعة عمرها 12
ابو سلطان :طيب يشتغل مع اخوانه ويحب عياله
ام سلطان:حنونه طيبه تحب عيالها مثقفه
سلطان:يجنن حلو شعره سبايكي عمره 19
مها :مهبوله مخفه بس خفيفة دم وحلوه وعمرها 18
عنود:كيوت نعومه وحساسه شوي بس تحب تستهبل عمرها 16
وباقي الشخصيات نتعرف عليها من الرواية
انتظروني مع البارت الاول
اليوم حبيت انزلكم رواية وأتمنى التشجيع وإذا ما اعجبتكم ما راح اكملها اوكي هذي 3 رواية اكتبها في حياتي<<قوليلنا قصة حياتك هع
التعريف با الشخصيات
الجد ابو حمد الجده نهله ام حمد
ابو مشاري:طيب يحب عياله اسمه حمد يشتغل في شركته هو واخوانه غنيين كلهم
أم مشاري:نوره حنونه على عيالها ما تردلهم طلب
مشاري:يدرس في أمريكا يجنن ابيض شوي وعنده غميزات يخقق يحب أخته سارة عمره 21
سعود:يشبه أخوه بس هو اسمر شعره طويل شوي يجنن عمره 19 في ثالث ثانوي
سارة:لا طويلة ولا قصيرة عاديه شعرها لكتفها عربجيه شوي إذا اجتمعت هي وروان فللله تخقق
وأسلوب عبدالرحمن يستفزها
عمرها :18 ثاني ثانوي وتحب اخوانها مره
ابو عبدالله :عبدالعزيز يشتغل مع اخوانة في الشركه يحب عياله حنون
ا م عبدالله :حنونه طيبه تحب عيالها وما ترفض لهم طلب
عبدالله:وسيم يشتغل مع ابوه وعمانه في الشركة عمره 22
فيصل :يدرس مع ولد عمه مشاري حلو مره عمره 21
رنا:تخقق بس مو احلى من سارة لان سارة احلى بنات عمها تحب العناد بيضا حلوه عمرها 18 صديقة سارة الروح با الروح .
متعب :15 في ثالث متوسط شعرها لين كتفه حلوه مره و ا حلى ما فيه شعره
ابو نواف :احمد طيب حنون ويشتغل في الشركه
ام نواف :حنونه وتحب عيالها موت وزوجها
نواف:جذاب اسمر طويل شوي خفيف دم ويحب يستهبل على عيال عمه او بنات عمه
عبدالرحمن:يخقق احلى عيال عمه وسيم بمعنى الكلمة يحب المقالب والاستهبال خفيف دم تستفزه سارة
مدى :حلوه وطيبه وعربجيه شوي وتحب روان وسارة كثير
هند :تغار من سارة وشعرها طويل وعمرها 21
ابو بدر :طيب ويشتغل في الشركه يحب عياله
ام بدر:حنونه تحب عيالها وزوجها
بدر:21 جذاب حلو شعره طويل عنده غميزات
روان:عربجيه واذا اجتمعت مع سارة يطلعون فله خفيفة دم حلو شعرها طول سارة ويفكرون يقصونه عمرها 18
رهف:حلوه خفيفة دم تحب الاستهبال مع روان وسارة ومدى
لينا :حلوه خفيفة دم تحب ترفع ظغط عيال عمها تحب بنات عمها مره
تركي:حلو مغازلجي يحب الاستهبال عمره 16
سديم:دلوعة عمرها 12
ابو سلطان :طيب يشتغل مع اخوانه ويحب عياله
ام سلطان:حنونه طيبه تحب عيالها مثقفه
سلطان:يجنن حلو شعره سبايكي عمره 19
مها :مهبوله مخفه بس خفيفة دم وحلوه وعمرها 18
عنود:كيوت نعومه وحساسه شوي بس تحب تستهبل عمرها 16
وباقي الشخصيات نتعرف عليها من الرواية
انتظروني مع البارت الاول
وردة البنفسجي- عضو مشارك
- عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
رد: أحبه حب جنني/ رواية سعودية رومنسية جرئيه هبال ودجه
[table id=post9073525 class=tborder border=0 cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center]
[tr]
[td style="PADDING-BOTTOM: 0px; PADDING-LEFT: 0px; PADDING-RIGHT: 0px; PADDING-TOP: 0px" class=alt2]<TABLE border=0 cellSpacing=6 cellPadding=0 width="100%"></TABLE>[/td][/tr]
[tr]
[td id=td_post_9073525 class=alt1]
[center]
البــــارت الاول
في الصباح
ميري فتحت الباب على ساره
ميري:قوم يا الله في روه مدرسه (قومي يا الله روحي المدرسه
ساره:ميري اطلعي وصكي الباب ما راح ارووح اليوم
ميري :طيب انا قول لسعود ماما روه بابا روه في قول لسعود
ساره:طيب شاطره يا الله براااا
على فكره ميري جالسه عندهم 10 سنين كنها وحده من العايله هع
ميري :مستر سعود مستر سعود
سعود :نعم اصبحنا واصبح الملك لله ها شتبين
ميري:ساره قول ما روه مدرسه روح قولي انتا (ساره تقول ما راح تروح المدرسه روح قولها انت)
سعوود :طيب
راح سعود غرفة ساره
سعود:ساره ساره
ساره:هاه شتبي بسرعه بنوم
سحب سعود المفرش :اقول قومي يا الله اليوم الاربعا
قامت بسرعه ساره:احلف
سعود:والله
ساره :طيب يا الله براااا بلبس
سعود ظحك على اخته وطلع عشان هو الي بوصلها وبروح مدرسته
نزلت ساره وهي عند الدرج تصاارخ :سعود سعييدان سعودي
سعود:طيب اركبي السيارة وجايك
نزلت وركبت السياره وولعت المسجل
نزل سعود وطفا المسجل:ترانا الصبح
ساره :واذا طيب عايدي
قطع حديثهم الجوال جوال سعود يدق
.....:الووو
سعود :هلا والله اخبارك
.....:بسم الله عرفتني
سعود:ايه دحيم
عبدالرحمن:تمام انت اخبارك؟
سعود :طيب بس عندي ذي القلق مشغله الراديو من الصبح
عبدالرحمن:ههههههه والله اختك هبله المهم يا الله باي اشوف في المدرسه
سعود:باي
ووصلو ونزلت ساره المدرسه شافت روان تمشي راحت عندها وقال
ساره:بووووووه
روان:الله ياخذك روعتيني
ساره تبوس خدها:سوووري
روان ابتسمت :لا عايدي فلله اليوم الاربعا بنجتمع عن جدي
ساره:ايه صح مره فلللله
دخلووو الفصل
الاستاذه :ليه التأخير
ساره:وش الي ليه التاخير ؟
روان:ايه وشو احنا تاخرنا
الاستاذه:لا تصارخون احترمو الي قداكم ويا الله اماكنكم
مرررررررررر اليوم لساره وروان وصحباتهم ضحك وهبال على المعلمه
رجعو البيت
ساررررررررره ترمي الشنطه :ياااااااااااي فلله اليوم الاربعا
ام مشاري:طيب سلمي شوي شوي مو صراخ
سلمت ساره وقت لغرفتها ونااامت
_______________________________________
عند مشاري وفيصل الي فامريكا توهم مخلصين من محاضرتهم ورجعو الشقه
مشاري:واخيرااااااااااااااا برجع الرياض خلصنا دراستنا
فيصل :من جد فله اليوم بروح عند جدي وش رايك نسويها مفاجئه
مشاري :وانت صادق يا الله نجهز شنطنا عشان يمدينا
فيصل:يا الله
جهزو شنطهم واركبو الطياره
في بيت ابوعبدالله
ام عبدالله :متعب صح رنا شوفها بتروح لجدك ولالا بسررعه
متعب:يا ربييييييييه ليه كل شي متعب متعب كرهت اسمي
ابو عبدالله صحك على هبال ولده :وعلى الطريق قولها تنزل تتغذا
متعب:طييييييييييب
رقا غرفة رنا وخبط الباب
متعب:رنااااااااااااااااااااااااااااا يا الله قومي تغدي
رنا:ظف وجهك وبراااا
متعب:لا منيب طالع لما تقومين يا الله بروح عند جدي اليوم
رنا قامت مستانسه :يا الله طيب قمت اسبقني
متعب:ههههههههههه طيب طلع وصك الباب وهو يضحك
نزلت رنا وقالت :صباح الخير باست راس امها وابوها وخد متعب وتغدوو
في بيت ابو مشاررري
ساره تدق على بيت عمها ابو نواف تبي تكلم مدى
دق التليفون
هند:دحييييييييم رد
عبدالرحمن:لا منيب رااد
هند:لو سمحت مالي خلق اقووم
عبدالرحمن رحمها وقام
ساره :الوووووووو
عبدالرحمن :اهلييين
ساره :هلا عبدالرحمن وين مدى
عبدالرحمن خق على الصوت :مين اقولها
ساره :يعني ما عرفتني ولا تستهبل انا ساااره
عبدالرحمن حب يهبل فيها شوي:في الف ساره اي ساره
ساره:اووووووووووووف انا ساره بنت عمك
عبدالرحمن:اييييييييه اهلييين
ساره:هلا يا الله ابي مدى
عبدالرحمن :لا مابي اعطيك مدى سولفي معي وش تبين فيها
ساره :ياااااهو شكلك مطوول باي
عبدالرحمن:امزززح معك استني اروح اناديها
ساره:بسرررررعه
عبدالرحمن:طيب
مدى مدى مدى
مدى:خيــــــــــــر
عبدالرحمن:سااارونه تبيكـ
ساره سمعته من السماعه وهو يقول سارونه وظحكت
مدى :هلا سارونه القمر
ساره :هلا فيك كيفك
مدى :تمام انتي
ساره:تمام اسمعي بتجين اليوم
مدى :اكييييييييييييد
ساره :اوكي قولي لهند
مدى اوووكي
ساره:يا الله بااااي
مدى:بااااي
صكتها
عبدالرحمن:وش تبي فيكـ
مدى يا شين اللقافه
عبدالرحمن:بسم الله كلتيني
وقام راح المطبخ يشرب موويه
_______________________________________
في بيت ابو بدر
روان:رهف لينا تقول ساره تعالو اذا ما جيتو بتزعل <<تكذب تبيهم يجون
لينا:طبعا بنجي ما يحتاج تتفلسفين
روان رمت المخده على لينا
رهف:بااااااااااااااااااااااااس خلاص انتي وياها اوف
________________________________
في بيت ابو عبدالله
رنا:متعب اخوي حبيبي ممكن شيبس حار من عندكـ
متعب:احلممممممممممممي يا قلبي
رنا:اوف هين اوريك قل اعطيك شي
متعب رحمها وقال:طيب خلاص خذي
رنا باست خد متعب :يا بعد اخوي بس
متعب يحب رناااااااااااا موت بس ما يبين لها
رنا راحت كلت الشيبس وخذت شاااور
ولبست فستااان اسود سيور لتحت الركبه بشوي وسوت كيرلي في شعرها
ولبست اكسسوارات اسود وفضي وفلاااات فضي
نزلت تحت
متعب :وش ذا الزين تهبلييييييييييييييييييين
عبدالله :الله ياخذك تهبليييييييييييييييييييييييييييييييييين يا زينك
رنا بغرور :ادري من زمان
متعب:يا ربيه عربجيه ومغروره اووف
رنا: المهم يا الله لبسو وطلعو
________________________
في بيت ابو مشاااري
ساره تكلم روان وتقولها تلبس اخضر عشان السعوديه <<مهبل لا تلومهونهم
وكلمت رنا بس الشغاله قالت انها طلعت
لبست فستان اخصر وليست شعرها وروااااان نفس الحاله
اما هند لبست برمودا جينز لركبه وبلوزه سيور بينكـ
مدى لبست فستان اخضر مثل روان وساره
__________________________________
فليل في فللللللللللله الجد
الكل مجتمع البنات في المجلس يرقصووون
والحريم يسولفون ويحشووون
نرووح للشباب
____________________
سعود:شباب نلعب بلوووت
عبدالرجمن :من جد يا الله من زمان عنهها
عبدالله:يا الله وش ورانا
بدر:لا مو الحين شوي <<لانه عارف ان فيصل ومشاري بجون
متعب :وليه ان شا الله
تتوقعووون وش ردة فعل الاهل لما يوصلون؟
استنوووو البارت الثاني ان شا الله ما راح اطول [/center]
[/td][/tr][/table]
[table id=post9073525 class=tborder border=0 cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center]
[tr]
[td style="PADDING-BOTTOM: 0px; PADDING-LEFT: 0px; PADDING-RIGHT: 0px; PADDING-TOP: 0px" class=alt2]<TABLE border=0 cellSpacing=6 cellPadding=0 width="100%"></TABLE>[/td][/tr]
[tr]
[td id=td_post_9073525 class=alt1]
[center]
البــــارت الاول
في الصباح
ميري فتحت الباب على ساره
ميري:قوم يا الله في روه مدرسه (قومي يا الله روحي المدرسه
ساره:ميري اطلعي وصكي الباب ما راح ارووح اليوم
ميري :طيب انا قول لسعود ماما روه بابا روه في قول لسعود
ساره:طيب شاطره يا الله براااا
على فكره ميري جالسه عندهم 10 سنين كنها وحده من العايله هع
ميري :مستر سعود مستر سعود
سعود :نعم اصبحنا واصبح الملك لله ها شتبين
ميري:ساره قول ما روه مدرسه روح قولي انتا (ساره تقول ما راح تروح المدرسه روح قولها انت)
سعوود :طيب
راح سعود غرفة ساره
سعود:ساره ساره
ساره:هاه شتبي بسرعه بنوم
سحب سعود المفرش :اقول قومي يا الله اليوم الاربعا
قامت بسرعه ساره:احلف
سعود:والله
ساره :طيب يا الله براااا بلبس
سعود ظحك على اخته وطلع عشان هو الي بوصلها وبروح مدرسته
نزلت ساره وهي عند الدرج تصاارخ :سعود سعييدان سعودي
سعود:طيب اركبي السيارة وجايك
نزلت وركبت السياره وولعت المسجل
نزل سعود وطفا المسجل:ترانا الصبح
ساره :واذا طيب عايدي
قطع حديثهم الجوال جوال سعود يدق
.....:الووو
سعود :هلا والله اخبارك
.....:بسم الله عرفتني
سعود:ايه دحيم
عبدالرحمن:تمام انت اخبارك؟
سعود :طيب بس عندي ذي القلق مشغله الراديو من الصبح
عبدالرحمن:ههههههه والله اختك هبله المهم يا الله باي اشوف في المدرسه
سعود:باي
ووصلو ونزلت ساره المدرسه شافت روان تمشي راحت عندها وقال
ساره:بووووووه
روان:الله ياخذك روعتيني
ساره تبوس خدها:سوووري
روان ابتسمت :لا عايدي فلله اليوم الاربعا بنجتمع عن جدي
ساره:ايه صح مره فلللله
دخلووو الفصل
الاستاذه :ليه التأخير
ساره:وش الي ليه التاخير ؟
روان:ايه وشو احنا تاخرنا
الاستاذه:لا تصارخون احترمو الي قداكم ويا الله اماكنكم
مرررررررررر اليوم لساره وروان وصحباتهم ضحك وهبال على المعلمه
رجعو البيت
ساررررررررره ترمي الشنطه :ياااااااااااي فلله اليوم الاربعا
ام مشاري:طيب سلمي شوي شوي مو صراخ
سلمت ساره وقت لغرفتها ونااامت
_______________________________________
عند مشاري وفيصل الي فامريكا توهم مخلصين من محاضرتهم ورجعو الشقه
مشاري:واخيرااااااااااااااا برجع الرياض خلصنا دراستنا
فيصل :من جد فله اليوم بروح عند جدي وش رايك نسويها مفاجئه
مشاري :وانت صادق يا الله نجهز شنطنا عشان يمدينا
فيصل:يا الله
جهزو شنطهم واركبو الطياره
في بيت ابوعبدالله
ام عبدالله :متعب صح رنا شوفها بتروح لجدك ولالا بسررعه
متعب:يا ربييييييييه ليه كل شي متعب متعب كرهت اسمي
ابو عبدالله صحك على هبال ولده :وعلى الطريق قولها تنزل تتغذا
متعب:طييييييييييب
رقا غرفة رنا وخبط الباب
متعب:رنااااااااااااااااااااااااااااا يا الله قومي تغدي
رنا:ظف وجهك وبراااا
متعب:لا منيب طالع لما تقومين يا الله بروح عند جدي اليوم
رنا قامت مستانسه :يا الله طيب قمت اسبقني
متعب:ههههههههههه طيب طلع وصك الباب وهو يضحك
نزلت رنا وقالت :صباح الخير باست راس امها وابوها وخد متعب وتغدوو
في بيت ابو مشاررري
ساره تدق على بيت عمها ابو نواف تبي تكلم مدى
دق التليفون
هند:دحييييييييم رد
عبدالرحمن:لا منيب رااد
هند:لو سمحت مالي خلق اقووم
عبدالرحمن رحمها وقام
ساره :الوووووووو
عبدالرحمن :اهلييين
ساره :هلا عبدالرحمن وين مدى
عبدالرحمن خق على الصوت :مين اقولها
ساره :يعني ما عرفتني ولا تستهبل انا ساااره
عبدالرحمن حب يهبل فيها شوي:في الف ساره اي ساره
ساره:اووووووووووووف انا ساره بنت عمك
عبدالرحمن:اييييييييه اهلييين
ساره:هلا يا الله ابي مدى
عبدالرحمن :لا مابي اعطيك مدى سولفي معي وش تبين فيها
ساره :ياااااهو شكلك مطوول باي
عبدالرحمن:امزززح معك استني اروح اناديها
ساره:بسرررررعه
عبدالرحمن:طيب
مدى مدى مدى
مدى:خيــــــــــــر
عبدالرحمن:سااارونه تبيكـ
ساره سمعته من السماعه وهو يقول سارونه وظحكت
مدى :هلا سارونه القمر
ساره :هلا فيك كيفك
مدى :تمام انتي
ساره:تمام اسمعي بتجين اليوم
مدى :اكييييييييييييد
ساره :اوكي قولي لهند
مدى اوووكي
ساره:يا الله بااااي
مدى:بااااي
صكتها
عبدالرحمن:وش تبي فيكـ
مدى يا شين اللقافه
عبدالرحمن:بسم الله كلتيني
وقام راح المطبخ يشرب موويه
_______________________________________
في بيت ابو بدر
روان:رهف لينا تقول ساره تعالو اذا ما جيتو بتزعل <<تكذب تبيهم يجون
لينا:طبعا بنجي ما يحتاج تتفلسفين
روان رمت المخده على لينا
رهف:بااااااااااااااااااااااااس خلاص انتي وياها اوف
________________________________
في بيت ابو عبدالله
رنا:متعب اخوي حبيبي ممكن شيبس حار من عندكـ
متعب:احلممممممممممممي يا قلبي
رنا:اوف هين اوريك قل اعطيك شي
متعب رحمها وقال:طيب خلاص خذي
رنا باست خد متعب :يا بعد اخوي بس
متعب يحب رناااااااااااا موت بس ما يبين لها
رنا راحت كلت الشيبس وخذت شاااور
ولبست فستااان اسود سيور لتحت الركبه بشوي وسوت كيرلي في شعرها
ولبست اكسسوارات اسود وفضي وفلاااات فضي
نزلت تحت
متعب :وش ذا الزين تهبلييييييييييييييييييين
عبدالله :الله ياخذك تهبليييييييييييييييييييييييييييييييييين يا زينك
رنا بغرور :ادري من زمان
متعب:يا ربيه عربجيه ومغروره اووف
رنا: المهم يا الله لبسو وطلعو
________________________
في بيت ابو مشاااري
ساره تكلم روان وتقولها تلبس اخضر عشان السعوديه <<مهبل لا تلومهونهم
وكلمت رنا بس الشغاله قالت انها طلعت
لبست فستان اخصر وليست شعرها وروااااان نفس الحاله
اما هند لبست برمودا جينز لركبه وبلوزه سيور بينكـ
مدى لبست فستان اخضر مثل روان وساره
__________________________________
فليل في فللللللللللله الجد
الكل مجتمع البنات في المجلس يرقصووون
والحريم يسولفون ويحشووون
نرووح للشباب
____________________
سعود:شباب نلعب بلوووت
عبدالرجمن :من جد يا الله من زمان عنهها
عبدالله:يا الله وش ورانا
بدر:لا مو الحين شوي <<لانه عارف ان فيصل ومشاري بجون
متعب :وليه ان شا الله
تتوقعووون وش ردة فعل الاهل لما يوصلون؟
استنوووو البارت الثاني ان شا الله ما راح اطول [/center]
[/td][/tr][/table]
[tr]
[td style="PADDING-BOTTOM: 0px; PADDING-LEFT: 0px; PADDING-RIGHT: 0px; PADDING-TOP: 0px" class=alt2]<TABLE border=0 cellSpacing=6 cellPadding=0 width="100%"></TABLE>[/td][/tr]
[tr]
[td id=td_post_9073525 class=alt1]
[center]
البــــارت الاول
في الصباح
ميري فتحت الباب على ساره
ميري:قوم يا الله في روه مدرسه (قومي يا الله روحي المدرسه
ساره:ميري اطلعي وصكي الباب ما راح ارووح اليوم
ميري :طيب انا قول لسعود ماما روه بابا روه في قول لسعود
ساره:طيب شاطره يا الله براااا
على فكره ميري جالسه عندهم 10 سنين كنها وحده من العايله هع
ميري :مستر سعود مستر سعود
سعود :نعم اصبحنا واصبح الملك لله ها شتبين
ميري:ساره قول ما روه مدرسه روح قولي انتا (ساره تقول ما راح تروح المدرسه روح قولها انت)
سعوود :طيب
راح سعود غرفة ساره
سعود:ساره ساره
ساره:هاه شتبي بسرعه بنوم
سحب سعود المفرش :اقول قومي يا الله اليوم الاربعا
قامت بسرعه ساره:احلف
سعود:والله
ساره :طيب يا الله براااا بلبس
سعود ظحك على اخته وطلع عشان هو الي بوصلها وبروح مدرسته
نزلت ساره وهي عند الدرج تصاارخ :سعود سعييدان سعودي
سعود:طيب اركبي السيارة وجايك
نزلت وركبت السياره وولعت المسجل
نزل سعود وطفا المسجل:ترانا الصبح
ساره :واذا طيب عايدي
قطع حديثهم الجوال جوال سعود يدق
.....:الووو
سعود :هلا والله اخبارك
.....:بسم الله عرفتني
سعود:ايه دحيم
عبدالرحمن:تمام انت اخبارك؟
سعود :طيب بس عندي ذي القلق مشغله الراديو من الصبح
عبدالرحمن:ههههههه والله اختك هبله المهم يا الله باي اشوف في المدرسه
سعود:باي
ووصلو ونزلت ساره المدرسه شافت روان تمشي راحت عندها وقال
ساره:بووووووه
روان:الله ياخذك روعتيني
ساره تبوس خدها:سوووري
روان ابتسمت :لا عايدي فلله اليوم الاربعا بنجتمع عن جدي
ساره:ايه صح مره فلللله
دخلووو الفصل
الاستاذه :ليه التأخير
ساره:وش الي ليه التاخير ؟
روان:ايه وشو احنا تاخرنا
الاستاذه:لا تصارخون احترمو الي قداكم ويا الله اماكنكم
مرررررررررر اليوم لساره وروان وصحباتهم ضحك وهبال على المعلمه
رجعو البيت
ساررررررررره ترمي الشنطه :ياااااااااااي فلله اليوم الاربعا
ام مشاري:طيب سلمي شوي شوي مو صراخ
سلمت ساره وقت لغرفتها ونااامت
_______________________________________
عند مشاري وفيصل الي فامريكا توهم مخلصين من محاضرتهم ورجعو الشقه
مشاري:واخيرااااااااااااااا برجع الرياض خلصنا دراستنا
فيصل :من جد فله اليوم بروح عند جدي وش رايك نسويها مفاجئه
مشاري :وانت صادق يا الله نجهز شنطنا عشان يمدينا
فيصل:يا الله
جهزو شنطهم واركبو الطياره
في بيت ابوعبدالله
ام عبدالله :متعب صح رنا شوفها بتروح لجدك ولالا بسررعه
متعب:يا ربييييييييه ليه كل شي متعب متعب كرهت اسمي
ابو عبدالله صحك على هبال ولده :وعلى الطريق قولها تنزل تتغذا
متعب:طييييييييييب
رقا غرفة رنا وخبط الباب
متعب:رنااااااااااااااااااااااااااااا يا الله قومي تغدي
رنا:ظف وجهك وبراااا
متعب:لا منيب طالع لما تقومين يا الله بروح عند جدي اليوم
رنا قامت مستانسه :يا الله طيب قمت اسبقني
متعب:ههههههههههه طيب طلع وصك الباب وهو يضحك
نزلت رنا وقالت :صباح الخير باست راس امها وابوها وخد متعب وتغدوو
في بيت ابو مشاررري
ساره تدق على بيت عمها ابو نواف تبي تكلم مدى
دق التليفون
هند:دحييييييييم رد
عبدالرحمن:لا منيب رااد
هند:لو سمحت مالي خلق اقووم
عبدالرحمن رحمها وقام
ساره :الوووووووو
عبدالرحمن :اهلييين
ساره :هلا عبدالرحمن وين مدى
عبدالرحمن خق على الصوت :مين اقولها
ساره :يعني ما عرفتني ولا تستهبل انا ساااره
عبدالرحمن حب يهبل فيها شوي:في الف ساره اي ساره
ساره:اووووووووووووف انا ساره بنت عمك
عبدالرحمن:اييييييييه اهلييين
ساره:هلا يا الله ابي مدى
عبدالرحمن :لا مابي اعطيك مدى سولفي معي وش تبين فيها
ساره :ياااااهو شكلك مطوول باي
عبدالرحمن:امزززح معك استني اروح اناديها
ساره:بسرررررعه
عبدالرحمن:طيب
مدى مدى مدى
مدى:خيــــــــــــر
عبدالرحمن:سااارونه تبيكـ
ساره سمعته من السماعه وهو يقول سارونه وظحكت
مدى :هلا سارونه القمر
ساره :هلا فيك كيفك
مدى :تمام انتي
ساره:تمام اسمعي بتجين اليوم
مدى :اكييييييييييييد
ساره :اوكي قولي لهند
مدى اوووكي
ساره:يا الله بااااي
مدى:بااااي
صكتها
عبدالرحمن:وش تبي فيكـ
مدى يا شين اللقافه
عبدالرحمن:بسم الله كلتيني
وقام راح المطبخ يشرب موويه
_______________________________________
في بيت ابو بدر
روان:رهف لينا تقول ساره تعالو اذا ما جيتو بتزعل <<تكذب تبيهم يجون
لينا:طبعا بنجي ما يحتاج تتفلسفين
روان رمت المخده على لينا
رهف:بااااااااااااااااااااااااس خلاص انتي وياها اوف
________________________________
في بيت ابو عبدالله
رنا:متعب اخوي حبيبي ممكن شيبس حار من عندكـ
متعب:احلممممممممممممي يا قلبي
رنا:اوف هين اوريك قل اعطيك شي
متعب رحمها وقال:طيب خلاص خذي
رنا باست خد متعب :يا بعد اخوي بس
متعب يحب رناااااااااااا موت بس ما يبين لها
رنا راحت كلت الشيبس وخذت شاااور
ولبست فستااان اسود سيور لتحت الركبه بشوي وسوت كيرلي في شعرها
ولبست اكسسوارات اسود وفضي وفلاااات فضي
نزلت تحت
متعب :وش ذا الزين تهبلييييييييييييييييييين
عبدالله :الله ياخذك تهبليييييييييييييييييييييييييييييييييين يا زينك
رنا بغرور :ادري من زمان
متعب:يا ربيه عربجيه ومغروره اووف
رنا: المهم يا الله لبسو وطلعو
________________________
في بيت ابو مشاااري
ساره تكلم روان وتقولها تلبس اخضر عشان السعوديه <<مهبل لا تلومهونهم
وكلمت رنا بس الشغاله قالت انها طلعت
لبست فستان اخصر وليست شعرها وروااااان نفس الحاله
اما هند لبست برمودا جينز لركبه وبلوزه سيور بينكـ
مدى لبست فستان اخضر مثل روان وساره
__________________________________
فليل في فللللللللللله الجد
الكل مجتمع البنات في المجلس يرقصووون
والحريم يسولفون ويحشووون
نرووح للشباب
____________________
سعود:شباب نلعب بلوووت
عبدالرجمن :من جد يا الله من زمان عنهها
عبدالله:يا الله وش ورانا
بدر:لا مو الحين شوي <<لانه عارف ان فيصل ومشاري بجون
متعب :وليه ان شا الله
تتوقعووون وش ردة فعل الاهل لما يوصلون؟
استنوووو البارت الثاني ان شا الله ما راح اطول [/center]
[/td][/tr][/table]
[table id=post9073525 class=tborder border=0 cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center]
[tr]
[td style="PADDING-BOTTOM: 0px; PADDING-LEFT: 0px; PADDING-RIGHT: 0px; PADDING-TOP: 0px" class=alt2]<TABLE border=0 cellSpacing=6 cellPadding=0 width="100%"></TABLE>[/td][/tr]
[tr]
[td id=td_post_9073525 class=alt1]
[center]
البــــارت الاول
في الصباح
ميري فتحت الباب على ساره
ميري:قوم يا الله في روه مدرسه (قومي يا الله روحي المدرسه
ساره:ميري اطلعي وصكي الباب ما راح ارووح اليوم
ميري :طيب انا قول لسعود ماما روه بابا روه في قول لسعود
ساره:طيب شاطره يا الله براااا
على فكره ميري جالسه عندهم 10 سنين كنها وحده من العايله هع
ميري :مستر سعود مستر سعود
سعود :نعم اصبحنا واصبح الملك لله ها شتبين
ميري:ساره قول ما روه مدرسه روح قولي انتا (ساره تقول ما راح تروح المدرسه روح قولها انت)
سعوود :طيب
راح سعود غرفة ساره
سعود:ساره ساره
ساره:هاه شتبي بسرعه بنوم
سحب سعود المفرش :اقول قومي يا الله اليوم الاربعا
قامت بسرعه ساره:احلف
سعود:والله
ساره :طيب يا الله براااا بلبس
سعود ظحك على اخته وطلع عشان هو الي بوصلها وبروح مدرسته
نزلت ساره وهي عند الدرج تصاارخ :سعود سعييدان سعودي
سعود:طيب اركبي السيارة وجايك
نزلت وركبت السياره وولعت المسجل
نزل سعود وطفا المسجل:ترانا الصبح
ساره :واذا طيب عايدي
قطع حديثهم الجوال جوال سعود يدق
.....:الووو
سعود :هلا والله اخبارك
.....:بسم الله عرفتني
سعود:ايه دحيم
عبدالرحمن:تمام انت اخبارك؟
سعود :طيب بس عندي ذي القلق مشغله الراديو من الصبح
عبدالرحمن:ههههههه والله اختك هبله المهم يا الله باي اشوف في المدرسه
سعود:باي
ووصلو ونزلت ساره المدرسه شافت روان تمشي راحت عندها وقال
ساره:بووووووه
روان:الله ياخذك روعتيني
ساره تبوس خدها:سوووري
روان ابتسمت :لا عايدي فلله اليوم الاربعا بنجتمع عن جدي
ساره:ايه صح مره فلللله
دخلووو الفصل
الاستاذه :ليه التأخير
ساره:وش الي ليه التاخير ؟
روان:ايه وشو احنا تاخرنا
الاستاذه:لا تصارخون احترمو الي قداكم ويا الله اماكنكم
مرررررررررر اليوم لساره وروان وصحباتهم ضحك وهبال على المعلمه
رجعو البيت
ساررررررررره ترمي الشنطه :ياااااااااااي فلله اليوم الاربعا
ام مشاري:طيب سلمي شوي شوي مو صراخ
سلمت ساره وقت لغرفتها ونااامت
_______________________________________
عند مشاري وفيصل الي فامريكا توهم مخلصين من محاضرتهم ورجعو الشقه
مشاري:واخيرااااااااااااااا برجع الرياض خلصنا دراستنا
فيصل :من جد فله اليوم بروح عند جدي وش رايك نسويها مفاجئه
مشاري :وانت صادق يا الله نجهز شنطنا عشان يمدينا
فيصل:يا الله
جهزو شنطهم واركبو الطياره
في بيت ابوعبدالله
ام عبدالله :متعب صح رنا شوفها بتروح لجدك ولالا بسررعه
متعب:يا ربييييييييه ليه كل شي متعب متعب كرهت اسمي
ابو عبدالله صحك على هبال ولده :وعلى الطريق قولها تنزل تتغذا
متعب:طييييييييييب
رقا غرفة رنا وخبط الباب
متعب:رنااااااااااااااااااااااااااااا يا الله قومي تغدي
رنا:ظف وجهك وبراااا
متعب:لا منيب طالع لما تقومين يا الله بروح عند جدي اليوم
رنا قامت مستانسه :يا الله طيب قمت اسبقني
متعب:ههههههههههه طيب طلع وصك الباب وهو يضحك
نزلت رنا وقالت :صباح الخير باست راس امها وابوها وخد متعب وتغدوو
في بيت ابو مشاررري
ساره تدق على بيت عمها ابو نواف تبي تكلم مدى
دق التليفون
هند:دحييييييييم رد
عبدالرحمن:لا منيب رااد
هند:لو سمحت مالي خلق اقووم
عبدالرحمن رحمها وقام
ساره :الوووووووو
عبدالرحمن :اهلييين
ساره :هلا عبدالرحمن وين مدى
عبدالرحمن خق على الصوت :مين اقولها
ساره :يعني ما عرفتني ولا تستهبل انا ساااره
عبدالرحمن حب يهبل فيها شوي:في الف ساره اي ساره
ساره:اووووووووووووف انا ساره بنت عمك
عبدالرحمن:اييييييييه اهلييين
ساره:هلا يا الله ابي مدى
عبدالرحمن :لا مابي اعطيك مدى سولفي معي وش تبين فيها
ساره :ياااااهو شكلك مطوول باي
عبدالرحمن:امزززح معك استني اروح اناديها
ساره:بسرررررعه
عبدالرحمن:طيب
مدى مدى مدى
مدى:خيــــــــــــر
عبدالرحمن:سااارونه تبيكـ
ساره سمعته من السماعه وهو يقول سارونه وظحكت
مدى :هلا سارونه القمر
ساره :هلا فيك كيفك
مدى :تمام انتي
ساره:تمام اسمعي بتجين اليوم
مدى :اكييييييييييييد
ساره :اوكي قولي لهند
مدى اوووكي
ساره:يا الله بااااي
مدى:بااااي
صكتها
عبدالرحمن:وش تبي فيكـ
مدى يا شين اللقافه
عبدالرحمن:بسم الله كلتيني
وقام راح المطبخ يشرب موويه
_______________________________________
في بيت ابو بدر
روان:رهف لينا تقول ساره تعالو اذا ما جيتو بتزعل <<تكذب تبيهم يجون
لينا:طبعا بنجي ما يحتاج تتفلسفين
روان رمت المخده على لينا
رهف:بااااااااااااااااااااااااس خلاص انتي وياها اوف
________________________________
في بيت ابو عبدالله
رنا:متعب اخوي حبيبي ممكن شيبس حار من عندكـ
متعب:احلممممممممممممي يا قلبي
رنا:اوف هين اوريك قل اعطيك شي
متعب رحمها وقال:طيب خلاص خذي
رنا باست خد متعب :يا بعد اخوي بس
متعب يحب رناااااااااااا موت بس ما يبين لها
رنا راحت كلت الشيبس وخذت شاااور
ولبست فستااان اسود سيور لتحت الركبه بشوي وسوت كيرلي في شعرها
ولبست اكسسوارات اسود وفضي وفلاااات فضي
نزلت تحت
متعب :وش ذا الزين تهبلييييييييييييييييييين
عبدالله :الله ياخذك تهبليييييييييييييييييييييييييييييييييين يا زينك
رنا بغرور :ادري من زمان
متعب:يا ربيه عربجيه ومغروره اووف
رنا: المهم يا الله لبسو وطلعو
________________________
في بيت ابو مشاااري
ساره تكلم روان وتقولها تلبس اخضر عشان السعوديه <<مهبل لا تلومهونهم
وكلمت رنا بس الشغاله قالت انها طلعت
لبست فستان اخصر وليست شعرها وروااااان نفس الحاله
اما هند لبست برمودا جينز لركبه وبلوزه سيور بينكـ
مدى لبست فستان اخضر مثل روان وساره
__________________________________
فليل في فللللللللللله الجد
الكل مجتمع البنات في المجلس يرقصووون
والحريم يسولفون ويحشووون
نرووح للشباب
____________________
سعود:شباب نلعب بلوووت
عبدالرجمن :من جد يا الله من زمان عنهها
عبدالله:يا الله وش ورانا
بدر:لا مو الحين شوي <<لانه عارف ان فيصل ومشاري بجون
متعب :وليه ان شا الله
تتوقعووون وش ردة فعل الاهل لما يوصلون؟
استنوووو البارت الثاني ان شا الله ما راح اطول [/center]
[/td][/tr][/table]
وردة البنفسجي- عضو مشارك
- عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
رد: أحبه حب جنني/ رواية سعودية رومنسية جرئيه هبال ودجه
البـــــــارت الثاني
متعب :وليه ان شا الله
بدر:اصبرو وبتـــــــــــشوفون
عبدالله :اوف طيب خلاص بنصبر وامرنا لله
بدر:ايه الصبر مفتاح الفرج
ضحكووو عليه فجا الكل صنم
الا بدر
مشارري:فيصل شكلهم زعلو لانا جينا خلنا نرجع بس
فيصل يسوي نفسه زعلان:ايـــه والله فجا الكل نط عليهم
وخمهم وسلمو على الجد ابوووهم وعيال عمهم وعمانهم
دخل الجد وعياله والشباب ومغطين وراااهم فيصل ومشاااري
الجد:السلام عليكم:الكل وعليكم السلام
البنات استغربو ليه الكل جا
سلمووو
فجأه ابو مشاااااري قال:يا ليت مشاري وفيصل معنا
ساره:صاحت تذكرت ميشوووو يا ليـــــــــــت
عبدالرحمن رحمها قال:طيب فيه مفاجأه وش تتوقعون
الجده :يعني وشو
فجأه شافو قدامهم فيصل ومشاري
كلهم صنموووو
فجا ساره ركض راحت حضنت مشاري وهي مبسووطه ورنا حظنت فيصل والجده وعماتهم
والكل فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
فيصل:لونا دارين اننا غالين كان جينا من زمان
مشاري وجمبه ساره:ايه والله كان جينا
فيصل:المهم خلصنا
الجد :خلـــــــــــــــــاص بكره بنسووووووي عزيمه
البنات :نبي طق
الشباب ظحكوووووووووووووووو ما همهم الا هذا
مرررررررررررررررررررت الليله والكل فرحان ورجع بيته
جا الصباح ساره كانت تكلم روان وصديقاتها في المسن
بعرفكم على صديقات ساره ورووااااان
ندى:طيبه وحلوووه وصديقتهم من الطفوووله
نوره:خبله ومهبوله وحلوه وخفيفة دم وديقتهم من الطفوله
مشاااعل:حلوهه وهبله وكيوت
المهم
ساره في المسن :بنااااات وش رايكم نطااااق مع احد في الشاات
البنات عجبتهم الفكره:اوووووووووكي
دخلو الشات وتطاااقو مع بنت
ساره:بنات بس تعالو خلاص تلقونها قاعده تصيح
رواان:يا الله باي بروح اخذ شاااور عشان العزيمه
مشاعل يدلعونها ميشو :اي عزيمه
ساره:ميشووو نسيت اقولكم مشاري وفيصل جو من السفر
ندى دلعها ندو:امااانه مبروووووووووووكـ
روان وساره الله يبارك في
روووان :وين نونو ليه ساكته
نوره كانت تحط مناكير:سوري بس كنت احط مناكير مبرووووووووكـ
روان :الله يبارك فيك
ساره :الله يبااركـ فيك
سوو خروووووووووج في المسن
ساره نزلت تحت تكلم رنا
رنا :ايه وش بعد وش تلبسين
ساره:اممممممممم محتاره الود ودي جيتز وتخب بس وش اسوي عزيمه كبيره
رنا: من جد ولا الود ودي اروح ببجامتي
ساره:ههههههههههههههههه قويه
رنا :اقول سوسو بااااي بروح اكلم هند ومدى وانتي كلمي روان
ساره:اوكي
صكوها ساره:ماما ماما
ام مشاري:نعم وش فيك خرعتيني
ساره:ماما محتااااره وش البس ودي بجنز وتيشيرت <<عربجيه
ام مشاري:تستهبلين البسي فستان تراها عزيمه كبيره
ساره:ههههههههههه ادري بس اي فستااان
الام اي شي
راحت ساره ترسل المدى رسال مكتوب(( مدو انا سارونه محتاااااره وش البس ودي بجينز وتيشيرت بس ماما تقول عزيمه كبيره لازم فستااان واحترت البس الوردي والا الازرق))
في بيت ابو نواف
كانو مدى وعبدالرحمن والام وهند كلهم في الصاله وصل مسج المدى والقريب من الجوال عبدالرحمن
فتحه وظحك با الجينز والتيشيرت
مدى:وش الي يضحكــ
بدالرحمن مدلها الجوال خذي الجوال
مدى قرتها قالت:والله انك صادقه يا سارونه
هند:وش الي يضحك
مدى :اقري
قرت هند وضحكت وفي خاطرها ((والله انك يا ساره طيبه ومو مغروره وعربجيه ومهبوله ليه اغار منكــ لازم احبك واتقرب منكـ انتي وروان))
مدى :هند وين رحتي عطيني الجوال
هند:ها لالا ولا شي بس تذكرت صديقتي قالتلي كلميني ولا كلمتها
مدى :طيب يا الله برووح البس
عبدالرحمن :بسرررررررررررعه لا انا بوصلكم ابوي طالع
مدى:طييييييييييييييييييب
مشاري قاعد يكلم فيصل
مشاااري :اقول تكشخ تراها عزيمتنا
فيصل:والله اني ارحمك اول مره احد يسويلنا عزيمه ههه
مشاري:من جد
فيصل :يا الله باي بروح اخذ شور
مشاري :شكل اعدتك جوليا
فيصل:يا الله باي
مشاري:باااي
مين جوليـــــــــــــا؟وش بينها وبين فيصل ومشاري
وش بيصير في العزيمه ترقبوو الباارت الثالث
متعب :وليه ان شا الله
بدر:اصبرو وبتـــــــــــشوفون
عبدالله :اوف طيب خلاص بنصبر وامرنا لله
بدر:ايه الصبر مفتاح الفرج
ضحكووو عليه فجا الكل صنم
الا بدر
مشارري:فيصل شكلهم زعلو لانا جينا خلنا نرجع بس
فيصل يسوي نفسه زعلان:ايـــه والله فجا الكل نط عليهم
وخمهم وسلمو على الجد ابوووهم وعيال عمهم وعمانهم
دخل الجد وعياله والشباب ومغطين وراااهم فيصل ومشاااري
الجد:السلام عليكم:الكل وعليكم السلام
البنات استغربو ليه الكل جا
سلمووو
فجأه ابو مشاااااري قال:يا ليت مشاري وفيصل معنا
ساره:صاحت تذكرت ميشوووو يا ليـــــــــــت
عبدالرحمن رحمها قال:طيب فيه مفاجأه وش تتوقعون
الجده :يعني وشو
فجأه شافو قدامهم فيصل ومشاري
كلهم صنموووو
فجا ساره ركض راحت حضنت مشاري وهي مبسووطه ورنا حظنت فيصل والجده وعماتهم
والكل فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
فيصل:لونا دارين اننا غالين كان جينا من زمان
مشاري وجمبه ساره:ايه والله كان جينا
فيصل:المهم خلصنا
الجد :خلـــــــــــــــــاص بكره بنسووووووي عزيمه
البنات :نبي طق
الشباب ظحكوووووووووووووووو ما همهم الا هذا
مرررررررررررررررررررت الليله والكل فرحان ورجع بيته
جا الصباح ساره كانت تكلم روان وصديقاتها في المسن
بعرفكم على صديقات ساره ورووااااان
ندى:طيبه وحلوووه وصديقتهم من الطفوووله
نوره:خبله ومهبوله وحلوه وخفيفة دم وديقتهم من الطفوله
مشاااعل:حلوهه وهبله وكيوت
المهم
ساره في المسن :بنااااات وش رايكم نطااااق مع احد في الشاات
البنات عجبتهم الفكره:اوووووووووكي
دخلو الشات وتطاااقو مع بنت
ساره:بنات بس تعالو خلاص تلقونها قاعده تصيح
رواان:يا الله باي بروح اخذ شاااور عشان العزيمه
مشاعل يدلعونها ميشو :اي عزيمه
ساره:ميشووو نسيت اقولكم مشاري وفيصل جو من السفر
ندى دلعها ندو:امااانه مبروووووووووووكـ
روان وساره الله يبارك في
روووان :وين نونو ليه ساكته
نوره كانت تحط مناكير:سوري بس كنت احط مناكير مبرووووووووكـ
روان :الله يبارك فيك
ساره :الله يبااركـ فيك
سوو خروووووووووج في المسن
ساره نزلت تحت تكلم رنا
رنا :ايه وش بعد وش تلبسين
ساره:اممممممممم محتاره الود ودي جيتز وتخب بس وش اسوي عزيمه كبيره
رنا: من جد ولا الود ودي اروح ببجامتي
ساره:ههههههههههههههههه قويه
رنا :اقول سوسو بااااي بروح اكلم هند ومدى وانتي كلمي روان
ساره:اوكي
صكوها ساره:ماما ماما
ام مشاري:نعم وش فيك خرعتيني
ساره:ماما محتااااره وش البس ودي بجنز وتيشيرت <<عربجيه
ام مشاري:تستهبلين البسي فستان تراها عزيمه كبيره
ساره:ههههههههههه ادري بس اي فستااان
الام اي شي
راحت ساره ترسل المدى رسال مكتوب(( مدو انا سارونه محتاااااره وش البس ودي بجينز وتيشيرت بس ماما تقول عزيمه كبيره لازم فستااان واحترت البس الوردي والا الازرق))
في بيت ابو نواف
كانو مدى وعبدالرحمن والام وهند كلهم في الصاله وصل مسج المدى والقريب من الجوال عبدالرحمن
فتحه وظحك با الجينز والتيشيرت
مدى:وش الي يضحكــ
بدالرحمن مدلها الجوال خذي الجوال
مدى قرتها قالت:والله انك صادقه يا سارونه
هند:وش الي يضحك
مدى :اقري
قرت هند وضحكت وفي خاطرها ((والله انك يا ساره طيبه ومو مغروره وعربجيه ومهبوله ليه اغار منكــ لازم احبك واتقرب منكـ انتي وروان))
مدى :هند وين رحتي عطيني الجوال
هند:ها لالا ولا شي بس تذكرت صديقتي قالتلي كلميني ولا كلمتها
مدى :طيب يا الله برووح البس
عبدالرحمن :بسرررررررررررعه لا انا بوصلكم ابوي طالع
مدى:طييييييييييييييييييب
مشاري قاعد يكلم فيصل
مشاااري :اقول تكشخ تراها عزيمتنا
فيصل:والله اني ارحمك اول مره احد يسويلنا عزيمه ههه
مشاري:من جد
فيصل :يا الله باي بروح اخذ شور
مشاري :شكل اعدتك جوليا
فيصل:يا الله باي
مشاري:باااي
مين جوليـــــــــــــا؟وش بينها وبين فيصل ومشاري
وش بيصير في العزيمه ترقبوو الباارت الثالث
وردة البنفسجي- عضو مشارك
- عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
رد: أحبه حب جنني/ رواية سعودية رومنسية جرئيه هبال ودجه
منقول
وخلصت رواية
مع تحياتي:
وردة البنفسجي
وخلصت رواية
مع تحياتي:
وردة البنفسجي
وردة البنفسجي- عضو مشارك
- عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
رد: أحبه حب جنني/ رواية سعودية رومنسية جرئيه هبال ودجه
مشكوره على اروايه
ورقه الضلام- عضو مميز
-
الابراج :
عدد المساهمات : 342
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
العمر : 34
رد: أحبه حب جنني/ رواية سعودية رومنسية جرئيه هبال ودجه
مشكورة نتمنى المزيد............
حزين و وحداني- عضو مميز
- عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 27/02/2010
مواضيع مماثلة
» رواية مشااعل
» رواية خليجيه
» رواية اماراتية/ ماذا بعد الام
» رواية بنات فلة مسويت شلة/ بقلمي
» رواية كيف أنساك واسمك بالقلب محفور
» رواية خليجيه
» رواية اماراتية/ ماذا بعد الام
» رواية بنات فلة مسويت شلة/ بقلمي
» رواية كيف أنساك واسمك بالقلب محفور
عبير البنفسج :: • أبج ـــديآتِ الحرفْ والڪلمـــة • :: روؤاآيات طوؤيلة – قص ــص - روؤاآيات الاعض ــآاء
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعة مارس 25, 2011 3:06 pm من طرف ورقه الضلام
» ازياء2010
الخميس ديسمبر 30, 2010 9:20 pm من طرف آلم الحنين
» وفاة شخص عزيز على قلبي
الأربعاء ديسمبر 15, 2010 9:32 pm من طرف وردة الروح
» عندمـًـًـًـآ تكون مجروح‘ـــآ وتريـٍـٍـٍـد البوح‘....~
الأربعاء ديسمبر 15, 2010 9:27 pm من طرف ورقه الضلام
» خيش + علب الحليب المجفف = تحف فنية
الجمعة نوفمبر 19, 2010 11:55 pm من طرف حزين و وحداني
» صور لمدينه تجري من تحتها الانهار سبحان الله
الأربعاء نوفمبر 17, 2010 7:57 pm من طرف ورقه الضلام
» ღ♥ღ قوانين قسم " الغرائب والعجائب " ღ♥ღ
الأربعاء نوفمبر 17, 2010 7:54 pm من طرف ورقه الضلام
» ملآذكْ فيّ يدكَ ! دعوهَ للـ طهآره والكتآبهَ المبآحهَ ,/
الأربعاء نوفمبر 17, 2010 7:44 pm من طرف ورقه الضلام
» أثاث بالون الأسود
الإثنين نوفمبر 15, 2010 5:22 pm من طرف حزين و وحداني