عبير البنفسج
أنت غير مسجل ..نرجو منك التسجيل لنرحب بك
ترانا ننتضر تسجيلك
ههههه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عبير البنفسج
أنت غير مسجل ..نرجو منك التسجيل لنرحب بك
ترانا ننتضر تسجيلك
ههههه
عبير البنفسج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» في المدرسة
قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي Icon_minitime1الجمعة مارس 25, 2011 3:06 pm من طرف ورقه الضلام

» ازياء2010
قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي Icon_minitime1الخميس ديسمبر 30, 2010 9:20 pm من طرف آلم الحنين

» وفاة شخص عزيز على قلبي
قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 15, 2010 9:32 pm من طرف وردة الروح

»  عندمـًـًـًـآ تكون مجروح‘ـــآ وتريـٍـٍـٍـد البوح‘....~
قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 15, 2010 9:27 pm من طرف ورقه الضلام

» خيش + علب الحليب المجفف = تحف فنية
قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 19, 2010 11:55 pm من طرف حزين و وحداني

»  صور لمدينه تجري من تحتها الانهار سبحان الله
قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 17, 2010 7:57 pm من طرف ورقه الضلام

»  ღ♥ღ قوانين قسم " الغرائب والعجائب " ღ♥ღ
قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 17, 2010 7:54 pm من طرف ورقه الضلام

»  ملآذكْ فيّ يدكَ ! دعوهَ للـ طهآره والكتآبهَ المبآحهَ ,/
قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 17, 2010 7:44 pm من طرف ورقه الضلام

» أثاث بالون الأسود
قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 15, 2010 5:22 pm من طرف حزين و وحداني

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي Empty قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي

مُساهمة من طرف وردة البنفسجي الثلاثاء فبراير 23, 2010 1:38 am

[color=#2e8b57]الشخصيات/
ام عبدالله/ الجده..واسمها منيره..وعايشه في بيتها لحالها..وعندها ولدين وبنت..وكلهم كبار وعندهم عيال
...
عبدالله/ الابن الكبير..رجال له مركزه الاجتماعي ويدير شركاته
نجلاء/ زوجة عبدالله
سطام/ ابن عبدالله البكر.. 27 سنه
نايف/ ابن عبدالله الثاني ..25 سنه
لمياء/ بنت عبدالله ..22 سنه
ديما/ بنت عبدالله ..19 سنه
,,,,
عبدالعزيز/ الابن الثاني لام عبدالله..وهو رجال له مركزه الاجتماعي مثل اخوه ويكون شريك اخوه بالشركات
نوال/ زوجة عبدالعزيز..
يزيد/ الابن الكبير لعبد العزيز وعمره 26 سنه
منى/ بنت عبدالعزيز وعمرها 21 سنه
لمى/ بنت عبد العزيز الثانيه وعمرها 19
,,,,
نوف/ بنت ام عبدالله..وتكون العمه
يوسف/ زوج نوف..ويكون زوج العمه..وشريك عبدالله وعبدالعزيز بالشركات
فهد/ الابن الكبير وعمره 26
فيصل/ الابن الثاني وعمره 25
نورا / البنت الوحيده وعمرها 19
,,,,
باقي الشخصيات تعرفونها في وسط القصه..






[/color][color=red]البارتــــ الاولـــــ 1
[/color]




[color=#2e8b57],,,, يوم الخميس الساعه 12:00 الظهر ,,,,
... ترررررررررررررررررن
ترررررررررررررررررن
تررررررررررررررررررررررن..

ديما((وهي نايمه بسريرها ومغطيه نفسها ومنزعجه من الصوت)): اوووووووووووووووووووووووه الله يلعنك من ساااعه اسكتي!!!
نايف((ماسك الساعه ويزيد بالرنه ويحطها عند راسها))
ديما((وهي توخر الكومفرت عن وجهها ومعصبه من صوت الساعه المستفز)): هذااا انت ياخاااايس اطلع برااااا بناااام
نايف((وهو يزيدها استفزاز)):حبيبتي ديما قلبي انتي حيااااتي وروحي يلا قومي ما اتحمل اقعد عالفطور وخشتك مو قدامي لازم اشوف هالفيس اللي يفتح النفس عشان اقدر اكل
ديما(وهي مازالت معصبه): نايف اطلع من مخي اللحين ماصدقت متى يجي الويك اند عشان انام
نايف((وهو يحاول يقهرها)): ماراح اطلع وش بتسوين يعني!
ديما: اففففففففففف خلاااص اطلع من مخي بقوووم
نايف: هههههههههههههههه يازينك وانتي شطوره وتسمعين الكلام يلاا انتظرك تحت

,,, نزل نايف من عندها وهي استسلمت للامر الواقع وقررت تقوم,,,..طبعا اللحين بقولكم شخصية نايف( شاب جذااااب لابعد درجه وستااايل ويحب يلفت الانتباه ويحب الفله والوناسه)..اما ديما( بنت طيوبه كتكوته تحب الوناسه)

,,,,, بهالوقت في الصاله ,,,,

نجلا(وهي تشرب قهوة الصباح): سطام يمه وش قلت
سطام(وهو معصب من الموضوع): يمه خلاص عاد سكري الموضوع ما ابي اسمع سيرته
نجلا: بس يمه انا ودي افرح فيك!
سطام(وهو معصب): عندك نايف افرحي فيه انا لاتجيبين لي طاري الزوااااج خلاص !

,, بهالحظه دخل عليهم نايف,,,

نايف: هاه وش فيه نايف بعد..الله يرزقني على قد ماتحشون فيني
نجلا: سلامتك
نايف: لا جد سطام قولي شالسالفه؟
سطام: ماعندنا ولاشي..خرابيط امك المعتاده تزوج تزوج
عاد انا قلت لها تزوجك بدالي
نايف: هذا الطاري الزين يازين العرس بس
نجلا: نايفوه وش دراك عن العرس لايكون متزوج واحنا مادرينا؟
سطام: ههههههههههههههه تستاهل علقت علقه محد بينقذك منها
نايف(وهو يسوي نفسه بريئ): استغفر الله يمه اتزوج من ورا ظهركم وبعدين انا عساني اقدر اتحمل مسئوليتي اروح اتزوج
نجلا: والله مايندرا عنك..تسويها مع هالوجه
نايف: شكرا يمه تسلمين
سطام: الحمدلله والشكر بس الله يرفع عنك ياخوي ولايبلانا
نايف: تسلم والله كلك ذوق

,,, دخلت عليهم ديما,,,

ديما(وهي معصبه): هذا اللي شاطرين فيه بس اففففف منكم
سطام((وهو يناظرها برفعة حاجب)): شفيك معصبه !
ديما: ابي اناااااااااااام بس نايفوه ماخلاني
سطام: اهاا السالفه فيها نايف القلق..
نايف: يارب ارحمني منهم
نجلا: مالت عليكم كني قاعده مع شلة مجانين..خل اروح اشوف ابوكم وينه
نايف: هيا ياعبله ان عنترة بأنتظارك اذهبي اليه حاملة الشوق بين يديك
نجلا: اقول ورا ماتنطم وانا امك
سطام: تستاهل خل نكتك البايخه مثل خشتك لك
ديما: اففففف طفش
سطام: بالله ! توك صاحيه امداك طفشتي!
ديما: ايه طفشت ..بروح اكلم نوني بنت عمتو اقولها تجينا اليوم

,,, وقامت وخلتهم يكملون سوالفهم ,,, ((اللحين نجي لشخصية سطام" شاب رزين لابعد درجه مايحب الاستهبال وله هيبه كبيره واللي مايعرفه مايحب يقرب عنده من هيبته الملفته بس اللي يعرفه يحببه مررره وينبسط معاه لطيبة قلبه وحنيته..ومع كل هذا وسيـــم لابعد درجه وكل شي فيه ملفت طوله وجسمه وجماله ورزته..))

,,,,,, في بيت نوف العمه,,,,
,,,,,ترررن..تررررن,,,,

فيصل((وهو توه صاحي من النوم وقاعد يناظر التلفزيون لحاله)): افففف مين المزعج اللي داق اللحين...مييييري تعااالي ردي..اووه وينها ذي بعد..اففف خل ارد وبس...
...
فيصل: الوووو
ديما:السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام..نعم
ديما: ممكن نورا
فيصل: مين؟
ديما: ديووومه
فيصل: صدق انك ازعااج
ديما: كلك ذوق..ابي بنت عمتووو بسررعه
فيصل: بنت عمتو نايمه تحسبين كل البنات عجايز مثلك من صبح الله قايمين
ديما: والله انت العجوز..وجععع ( وسكرتها بوجهه)
فيصل: يؤ وش فيها ذي..الله يعينها على نفسها لسانها اطول منها

,,,,, بهالوقت قاعده بغرفتها وفاتحه البوم صور الطفوله اللي تجمعها مع فهد ولد عمتها وتناظرها وهي في قمة سعادتها,,,,..دخلت عليها بهاللحظه ديما,,,

ديما: good morning my sis
لميا(بأبتسامه): هلا ديما
ديما: طفشاااااااااااااانه
لميا: تونا الظهر وطفشتي اجل وش بتسوين بعدين؟
ديما: شرايك نسوي بارتي؟
لميا: هههههههههههه وش تبين انتي بارتي بمناسبة ايش طيب؟
ديما: اممممم مدري
لميا: لالا مالي مزاج اصلا متفقين انا ومنى بنت عمي نطلع مشوار صغير
ديما: لا والله وين يعني؟
لميا: بنروح محل فساتين سهره بنشتري لنا فساتين عشان عرس وحده من صاحباتنا
ديما: ابي اروح معاكم
لميا: اقول وخري بس تجين معنا وهي ماعزمتك!
ديما: طيب اففف.. بس بجي معاك تحطيني في بيت عمتي عند نورا..
لميا: اوكي
ديما: يلا باي بروح اكل شي ميته من الجوع من صحيت ما اكل شي
لمياء: بالعافيه

,,,,,, العصر والساعه 4:00,,,,
,,,, ركبو السياره لميا وديما وبطريقهم لبيت عمتهم,,,

ديما: اووه الله يعيني اللحين اذا قابلني فيصل
لمياء: ليش؟
ديما: يموووت ويقهرني يحب ينرفزني
لمياء:هههههههههههه احسن محد عارف لك غيره
ديما(بضحكة سخريه):هاهاها سخيفه

,, وصلو للبيت ونزلت ديما...واتجهت لميا لبيت عمها وركبت منى معها..واتجهو الى السوق,,,
,,دخلت ديما بيت عمتها ,,

نوف: هلا والله بديووومه
ديما(وهي تسلم): هلا وغلا فيك عمتوو
نوف: كيفك حبيبتي وكيف امك واخوانك؟
ديما: الحمدالله يسلمون عليك..انتي كيفك؟
نوف: الله يسلمهم..والله الحمدالله
ديما: دوووم ان شا الله..اقول عمتووو وين نورا ؟.
نوف: اظن بغرفتها
ديما: اوكي بروح لها..

...اتجهت ديما بطريقها الى غرفة نورا..وفجأه..سمعت صوت طالع من غرفة فيصل..
فيصل(وهو يصرخ):معقول طيب وانت وافقت؟
فهد: اكيد وافقت
فيصل: طيب وحبك كل هالسنين بتتركه كذا!!
فهد: ااه مدري وش اقول مدري معقول اكون احبها من جد
,,, بهاللحظه ديما وقفت رجلينها وماقدرت تتحرك لين تسمع باقي الموضوع,,
فيصل: انت اكيد تحبها...خلاص اجل وش اللي يخليك توافق على راي ابوي
فهد: خايف...خايف من الحب...خايف احبها زياده وتطلع ماتحبني خايف ولاودي احد يدري عن هالحب ودي اقبره واتركه وانساه طفشت طفشت...اخاف احبها اكثر واكثر وتتركني اخاف تروح لغيري خايف من كل شي يتعلق بالحب اخاف انصدم فيها اخاف اخطبها وترفضني خاايف من ناحيتها ...
فيصل: الحب حلو ومايخوف والمفروض تروح تطلبها هي للزواج مو اللي اختارها لك ابوي
فهد: مدري اخاف هي ماتكون تحبني..اخاف احبها وانصدم..اخاف اتعلق وانجرح..خايف خايف من الحب
فيصل: لاتخاف الحب مو عيب وانت تحبها من قلبك لاتخلي الشيطان يخوفك وصدقني هي ماراح تلقى احسن منك بالعالم....
فهد: فيصل..انسى السالفه وانا راح اسكر الموضوع..اما بالنسبه لموضوع ابويانا وافقت وما اقدر احرج ابوي عند الرجال وخصوصا ان ابوي شاريه وموضوعي بنساه واللي يصير يصير..
فيصل: اللي يريحك دام السالفه معقده بالنسبه لك سو اللي يريحك بس حط في بالك انك غلطان وراح تندم....انا طالع اللحين تامر على شي؟
فهد: الله يحفظك توكل..مابي الا سلامتك

...نجي اللحين لشخصية فهد(شاب رزين مره وغموض لابعد درجه )..اما فيصل( شاب فله ويحب الوناسه لكن وقت الجد جد مايعرف المزح )

,,, بهاللحظه راحت ديما تركض لغرفة نورا ودخلت وسكرت الباب بقوه,,,
ديما(( وهي تتنهد من شدة الركض)): وه وه وه
نورا((باستغراب)): بسم الله الرحمن الرحيم ..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..انتي من وين طلعتي!!! جن ولا انس!!!
ديما:انس انس بس ابي مويه بسررعه قلبي بيوقف
نورا: شفيك لايكون هربانه من بيتكم وبتبلينا
ديما:ههههههههههههه وجع بسم الله علي
((واخذت كاس المويه وشربت))
ديما: وه اللحين اقدر ارتاح
نورا: شفيك؟
ديما: سلامتك بس طفشت ولميا راحت هي ومنى قلت خل اروح عند نورا
نورا: وين راحو؟
ديما: مدري بيروحون للسوق عشان يشترون فساتين سهره..
نورا: اها صح لعرس غلا صاحبتهم
ديما: مالت عليها ماعزمتنا الخايسه
نورا: ههههههههههه وانتي ماتبين ولا عرس يفوتك
ديما: طيب يلا قومي خن نروح نسوي أي شي لاني مره طفشانه
نورا: اوكي قومي..بس فصخي عباتك
ديما: لا اخوانك فيه اخاف نقابلهم
نورا: شدراك؟
ديما: اوه اكيد وانتي كنك عجوز بس تحقيق يلا خلينا نروح...نلعب بلياردو بالقبو"السرداب"
نورا: اوكي

,,,,, من جانب اخر ,,,,, وفي بيت عبدالعزيز,,,,,
,,,قاعده بغرفتها طفشانه...,, ملل خل ادق على بيت عمي عبدالله اشوف ديما ايش جوها اليوم ...
,,, تررررن..تررررن,,,

..كان قاعد بالصاله لحاله ويناظر مباراة..... والتليفون يرن بجنبه...رد وهو وهو منزعج لان التليفون قطعه عن المباراة..
سطام: الوو
لمى(لما سمعت صوته حست بهيبته وخجلت كثير): السلام عليكم
سطام: وعليكم السلام..
لمى(بنفس الخجل وهي مرتبكه): بيت عمي عبدالله؟
سطام(بضحكه ساحره): ههههههههه وانا وش دراني منهو عمك عبدالله الرياض فيها مليون عم بهالاسم..
لمى(انحرجت بهاللحظه كثير وتمنت ان الارض تنشق وتبلعها): ااا..قصدي...اا..ابي ديما ممكن؟
سطام(بأبتسامه): ديما على ما اظن راحت بيت عمتي نوف
لمى: اها شكرا..باي...وعلطول سكرتها..
سطام: ههههههههههههه الله يرجها هههههههههههههههه

,,, دخل عليه نايف...,,,

نايف: شفيك تضحك ؟
سطام: سلامتك..بس وحده من بنات عمي عبدالعزيز تو داقه وتقول هذا بيت عمي عبدالله مدري وش تحس فيه
نايف(وهو يحاول يستفزه): ايه اكيد منى
سطام(وهو يناظره بنص عين): وانا شدراني منهي بالضبط ولاتحاول تتميلح لان مالي خلقك..وشرهتك على اللي يدري ان عند عمي عبدالعزيز بنت اسمها منى
نايف:اوكي انا بروح مع فصوول اللحين وبنقابل اخويانا
سطام: ذكرتني على طاري فصيل مدري فهد بيجي اليوم للاستراحه ولا لا
نايف: مدري عنه.. بس ياخي من جد وش تسوون بالاستراحه بالله عليك ماتطفش!
سطام: عالاقل احسن من الفرفره بهالمجمعات بدون هدف وخر عني بس بدق عليه(( ورفع الجوال))
نايف: اجل انا طالع..باي..
نايف..الووو هلا فهد..شخبارك.؟..وينك يابو الشباب ..بتجي الاستراحه؟...زين اجل..اشوفك...مع السلامه..


,,,, بعد مرور ساعه,,,,
,,,,, دخلت عليهم لمى ,,,

لمى: مشا الله اتفاقات ووناسه من وراي ياحيوانات انتي وياها
ديما: بسم الله علينا شفيك اعصااابك
نورا: هدي لاتنافخين
لمى: ليش ماقلتو لي انكم مجتمعين
نورا: واحنا من متى نعزم بعض
ديما: شوفي نورا شكلها متضايقه من سالفه ولا مو هذا السبب
لمى: افف صحيح تخيلي اخوك البايخ الخايس
ديما: أي اخو بالضبط!
لمى: اوه مين يعني شبيه الممثل التركي اللي يمثل دور اياد!
ديما: اهااا سطاام وش فيه
لمى: تخيلي دقيت على بيتكم اليوم ورد علي وانتي تعرفين اخوك كيف يربكني يختي له هيييبه مدري ليش على انه شكله عادي مو ضخم ولا مرعب بس ثقللله يربك..المهم دقيت ورد علي وانا مع الربكه بقول اسم ابوك قلت هذا بيت عمي عبدالله!! وقعد يضحك علي..
ديما+نورا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما: هههههههه من جد اخوي صادق وش عندك انتي بعد تسألين عن البيت اول مره تدقين!
نورا: اربكهااا اخوك الاطخم وانا بصراحه لو كنت مكانها برتبك
ديما: مالت عليكم وعليه فوقكم

,,,,,,,, ظلو البنات يسولفون ويتفرجون عالتلفزيون ,,,,,,,


,,,,, الساعه 8:00 العشاء,,,,
,,, بعد ماعزمتهم نوف عندها,,,
,,, قاعدين يتقهوون,,,
نوال: والله يانوف تسلمين عالجمعه طفشت وانا في بيتي لحالي
نجلا: ايه والله طلعو العيال والبنات وانطقيت لحالي
نوف: وش فيكم حنا مابينا عزايم متى مامليتو تعالو سيرو علينا
ام عبدالله: الا والله تعالو اجتمعو عندي انا عجيز وقاعده لحالي بهالبيت لا انيس ولا ونيس
نوال:ههههههههه تسلمين والله ياخالتي ماتقصرين
نجلا: ايه والله ماتقصرين ياخالتي بس حنا نجيك الجمعه مايحتاج خميس وجمعه ناطين عندك
نوف: هههههههه لا والله ابد كل اسبوع نخليها في بيت وحده مننا وش رايكم؟
نوال: ايه والله فكره وش زينها
نجلا: ايه والله وانا معاكم بهالراي
نوف: خلاص اجل تم..

,,,, بهاللحظه,,, دخلو منى ولمياء وهم توهم راجعين من السوق,,,
..السلام عليكم..
...وعليكم السلام...
نوال: هاه ان شا الله لقيتو شي؟
منى: ايه الحمدالله
نجلا: وانتي يا لمياء؟
لميا: ايه لقيت فستان يااااخذ العقل يمه
نوف: مشا الله تقطعونهم بالعافيه
منى: ثانكس عمتو
لميا: تسلمين
نوال: يلا طلعو ورونا
منى(وهي تطلع الفستان): شوفي يمه...((فستان احمر ماله اكمام جاي من فوق الصدر وضيق لين الركب ومن تحت الركب نازل مثل ذيل السمكه..وساده وفيه حزام تحت الصدر اسود ومربوط فيونكه))
نوال: مشا الله يجنن
نوف: ايه والله وش زينه
نجلا: ذوييييقه بسم عليك يامنى
منى: شكرا تسلمون
ام عبدالله: عاد منى خلقه قمــر اجل وشلون لو لبست ذالاحمر
منى: ههههههههه شكرا ماما منيره
نوال: يلا لميا ورينا فستانك انتي..
لمياء: لااااا انا ما اوريكم كذا انا البسه واوريكم
نوف: ههههههههه والله احسن شي يلا روحي فوق تلقين غرفة الضيوف ادخلي فيها والبسي لان غرفة نورا فيها البنات اللحين ويلا بسرررعه نبي نشوف عرض ازياء
لميا: اوكي يلااا
,,, وراحت لمياء,,,
نجلا: وانتي منى وراء ماتروحين تلبسينه نشوفه عليك..
منى(بابتسامه): والله ياخالتي تعبانه من السوق ان شا الله تشوفينه بأي مناسبه قريبه
نجلا: اللي يريحك حبيبتي

,,,,, بهاللحظه لبست فستانها (( فستان اسود طويل ماله اكمام في تحت الصدر حزام بالكرستال الفضي))... وكان شكلها باهر وعلطوووول طلعت من الغرفه وهي متحمسه تبي توريهم...وفجأه!!!..........وبينما هي تركض..ااااا قابلها...فهــــد!!!
لمياء((بارتباك)): ااا..ااا...
فهد(بنفس الارتباك): ااا...اسف...انا رايح..ماكنت عارف ان في احد بطريقي..
,,, وعلطول راح,,,,
,, وقفت شوي لمياء وتنهدت بقوه ..ااااه...وش صارلي انا,,,خل اروح لهم بس,,,
وعلطول نزلت,,,,

نوال: وااااااااااو قمر
نجلا: أي والله تهبل طالعه
منى: واااو لميووه ماكنت متوقعه انه بيطلع باهر لهذي الدرجه
نوف: أي والله مشا الله لا اله الا الله
لمياء(وهي مازالت مرتبكه): الله يسلمكم من جد ثانكس...
,,, بعد ماشافوه وعلقو عليه رجعت لمياء للغرفه عشان تغير الفستان وتلبس ملابسها,,,

,,,,, بعد مرور الوقت والوناسه والسوالف انتهت السهره,,,,
,,, دخلت غرفتها وهي في قمة سعادتها,,, تحس بشي غريب من اللي صار لها اليوم....وعلطول فتحت الالبوم اللي كل يوم تفتحه بالليل والصبح البوم يضم كل صور طفولتها هي وعيال عمانها وخصوصا فهد ...هذا انت من يوم يومك يافهد ..احبــك والله احــبك....الله لايحرمني منك...,,,, وسكرت الالبوم وظلت طوال الليل تفكر بفهد,,,

,,, يوم الجمعه,,,
,,, كان بيت ام عبدالله مليان بالحب والسعاده لان عيالها وبنتها كانو مجتمعين عندها كلهم جمعة يوم الجمعه,,,

,,, البنات والحريم كانو مجتمعين بالصاله والقهوه والشاهي بينهم,,, والرجال كانو مجتمعين بالمجلس والقهوه والشاهي بينهم,,,
,,, لمى ونورا وديما مجتمعين وياكلون شوكولا,,, ومنى ولمياء فاتحين مجلات ويتفرجون على التسريحات والميك اب عشان العرس اللي بيروحون له قريب,,, اما نوف ونجلا ونوال وام عبدالله يسولفون سوالف حريم فلانه تزوجت وفلانه تطلقت وهكذا,,,

,,,, اما في مجلس الرجال ,,,,
,,, جالسين عبدالله وعبدالعزيز ويوسف وعيالهم سطام وفهد ويزيد ونايف وفيصل,,,

يزيد: اقول عمي عبدالله وش رايك نطلع للبر ولا المزرعه ولا أي مكان جمعه بننبسط شرايكم
عبدالله: والله وانا عمك ماعندي مانع
سطام: ايه والله محتاجين طلعة بر ولا أي طلعه نفك فيها عن نفسها وهم الشغل
عبدالعزيز: صادق والله ياسطام..
نايف: الله ياسلام ونجيب دباباتنا اللي بالمزرعه
فيصل: عز الطلب من جد فللله
يوسف: أي والله وش زين الفكره بس اجلوها شوي
تخبرون الشغل اللحين واجد بالشركات
عبدالله: أي والله صادق
عبدالعزيز: ايه صح والله ناسين الشغل الجاي
يزيد: اف ماامدانا نفرح..
يوسف: اقول ماعلينا بس عندي لكم موضوع
تعرفون ابو محمد صاحب شركة الاسمنت؟
عبدالله: ايه عرفته
عبدالعزيز: رجال اصيل
يوسف: ايه ..ابد مقررين نخطب بنته لفهد ولدي

,,, بهاللحظه فيصل كشر وناظر فهد ..لكن فهد رد عليه بنظرات مستسلمه,,,

سطام: مبروووك يابو عبدالعزيز مابغيت تعرس
عبدالله: مبروووك مبرووك هاه ياسطام الدور الجاي عليك ولاتنسى انك اكبر منه
فهد((بحزن مخبى)): الله يبارك فيكم
سطام: لالا يبه واللي يرحم والديك مابي اسمع هالطاري
نايف: ههههههههههه يابختنا بيجينا عرس نرقص ونوسع الصدر
يزيد: ايه والله واخيرا انفكت عقدة الزواج
,,فيصل ظل يناظر اخوه الحزين اللي خايف من الحب ويحاول يهرب منه بكل حزن,,
نايف: عمي الحريم عرفو بهالخبر؟
سطام: وش يهمك انت؟
نايف:ههههههههههههههههه تجيني بشاره احلى شي بالدنيا
يزيد: والله ولاقي لك احد يعطيك وجه وانا ولد عمك
نايف: ياحليلك عشاني مجرب

...ظل فهد حزين لكنه يظهر الابتسامه ومحد حاس فيه الا اخوه فيصل...
.... بهالوقت راح نايف عند الحريم....

نايف((وهو ينادي)): يمــــــه...يمــــه منيره
ام عبدالله((من بعيد)): هلا..هلا.. وانا امك وش بغيت ؟
نايف((وهو يقرب عندهم والكل كان قاعد ومتغطين)): يمه..عطيني البشاره
ام عبدالله: وش بشارته؟
نايف: فيه واحد من شباب العايله بيتزووووج واخيراااً
ام عبدالله: وشووو وش تقول هاااذي الساعه المباركه ومنهو؟
نايف: يمـــه فهد ولد عمتي نوف خطبوله بنت ابو محمد!




اتمنى اشوف ردودكم..وتشجيعكم...والجـــزء الثانـــي انظزلـــه بكرا انشالله..بس ابــي ردود [/color]

وردة البنفسجي
عضو مشارك
عضو مشارك

عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي Empty رد: قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي

مُساهمة من طرف ورقه الضلام الأحد يوليو 11, 2010 4:32 pm

مشكوره روايه رائعه
ورقه الضلام
ورقه الضلام
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
الابراج : العقرب
عدد المساهمات : 342
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي Empty رد: قلت إن قتلني حبها أرجوكم لا تقولون مرحوم / بقلمي

مُساهمة من طرف حزين و وحداني الجمعة يوليو 16, 2010 2:37 pm

مشكورة نتمنى المزيد..............
حزين و وحداني
حزين و وحداني
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 27/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى